-
قصص سكس عربى مولعه نيك ومتعه وجنس مثير
لبست وحطيت لي كحل وجلوس ما احتاج مكياج كثير بسبب بياضي وخدودي الحمر طالعت حالي بنظره رضا
دق موبايلي ماما طبعا هنادي بسرعه تاخرتي حنا بالسياره ننتظرك اوكي مام
لبست عبايتي وعلى طول نزلتسكس الام وابنها - سكس اخ واختة - سكس عائلي - سكس محارم - عرب نار - سكس مايا خليفة - سكس محارم
وصلنا شريك بابا مسوى عشا كبير بمناسبه وصول ولده من امريكا خلص الدكتوراه بالبزنس
دخلنا سلمت على الحريم وجلست مع البنات سوالف وضحك طلعت للحمامات طالعت حالي بالمرايه دق موبايلي بنت عمي رديت اهلين وسهلين قالت هلا بالخبله قلت انتي قد هالكلمه قالت خوفتيني
قلت اكيد اخوفك وانا هنادي بنت ....
والف الا عيني بعين واحدى واو كلمه وسيم قليله بحقه اسمر جسمه رياضي شعره طويل وناعم وعيونه عسليه
ارتبكت حسيته ياكلني بعينه اكل لفيت ودخلت جوا الحمام حسيته تحرك طلعت ودخلت داخل وانا يدوب التقط انفاسي
عدت السهره وانا احاول اكون طبيعيه
ردينا بوقت متاخر رحت ابدل واشيل الاكسسوار سلسالي وينه اكيد انقطع بس وين
دقيت على هيا بنت شريك البابا وصاحبتي بالجامعه ردت هلا وغلا انا اهلين سوري داقه باهلوقت بس سلسالي انقطع ممكن تسالي الخدم عليه سالتني سلسالك الشهير قلت ايوه قفلت
حاولت انام ظليت افكر بالحلو الي شفته ياترى من هو ؟ببيت ابو طلال يبا انا استاذن عشان باخذ جوله بالشركه بكره بو طلال اذنك معك ياوليدي
رقيت غرفتي تروشت ولبست بنطلون البيجاما وتسطحت بالسرير اتقلب يمين يسار وهو يطالع بسلسال هنادي
موب قادر اشيل صورتها من راسي
معقوله عندنا بنات بهالحلاوه لا اكيد مش سعوديه اكيد لبنانيه عيونها بركه عسل وشعرها نفس لون عيونها ولا بياضها ولا الجسم اه على الجسم مافيه على كذا رشاقه والخصر اه حلوه موبس حلوه الاذباحه بس شكلها صغيره ايه بحدود 14 او 16 سنه بس بنت الايه عليها مواهلات صدر مدور
ويوم لفت ياويلي شفت البدر بليله كماله مكوه هذي مو مكوه شي خيال موب طبيعيه هالبنت ملاك ونازل من السما
قام زبه وهو يتخيل جسمها
اح انت شلي مصحيك هالحين صدرها اه حطيت يدي على طلول لصغير وجلست ادلعه شوي وانا اتخيل اني احركه على صدرها ومكوتها واتخيلها تمصه بشفايفها الحلوه اه لازم اجيبها
بعد يومين من العزيمه بغرفتي جالسه اذاكر عندي كوز انا سنه اولى جامعه رن موبايلي رقم غريب رديت الو
طلال هلا بالحلو انا اهلين عفوا من معاي
طلال انا الوسيم الي بالعزيمه عند الحمام انا نعم شتبي طلال انتي الي تبي مش انا انا نعم نعم اقلب وجهك بس اقلب وجهك وقفلت لا هذا موطبيعي معقوله هاالوسامه ويطلع عربجي كذا
وصلني مسج فتحته طلع من نفس رقمه انا قلت يمكن تبي الي طاح منك بس شكلك ماتبيه خلاص حلال على
يوه هذا شكله يقصد سلسالي خل ادق عليه اتاكد دقيت
طلال هذا رقمها هلا وغلا انا عفوا ايش قصدك بلي طاح مني طلال قلبك طاح وانا اخذته خلاص لي انا قلب مين يابو قلب انتا اقول لا تكثر حكي ولاعاد تدق على رقمي سامع
طلال ههههه اولا انتي الي داقه مش انا وثانيا خليكي اتكيت ولا مابيوصلك سلسالك
انا تخسبقت سلسالي عنده قلت شوف يامدري شسمك لا تلف وتدور على وطولها وهي قصيره سلسالي عندك عطني ياه ماله داعي تخفف دمك
طلال عجبنتني طريقه كلامها دلوعه ومع ها تلدغ كانها حيه شوفي ياهنودهاقضبي لسانك لا اقصه لك
انا هنوده شدعوه **** ولا حبيبتك ولا اصغر عيالك تقولي هنوده ولا فاكر حالك تمون اخلص على عطني سلسال
طلال وانا اكتم ضحكتي حبيبتي وغصب عنك موب كيفك
انا حبيبتك *** يابو حبيبه طلال هنادوه اقولك قضبي لسان الطويل لو قصه على يدي
انا شوف ترى رقمك عندى و**** لقول لبوي واخليه يعلمك شلون تكلم اسيادك
طلال اسمعيني عدل لا تهددي وانتى ماتدري من الي تهددينه فاهمه وسمعي سلسالك تبيه تجين بكره بمطعم فرايديز على الكرنيش اضنك تعرفيه الساعه 8 بالثانيه دقيقه وحده بعدها و**** لخلي ابوك يسلخ جلدك فاهمه
انا خوفتني وانت تهدد من انت عشان تهددني
طلال خلاص لا تخافي بكره يوصل ابوك السلسال وكم صوره لك مع نسخه من فاتورتك عشان يشوف انك داقه على وشريط فيه اصوات شهود انك كنتي معاي اليوم وانك مارحتى الصالون شفيكي ساكته اشوفك بكره 8 بالثانيه وان تاخرتي دقيقه بنفذ الي قلته سلام
قفل وانا فاتحه فمي ياويلي ياويلي شسوي هذا شكله ناوي على
يوم ثاني لبست ورحت الراشد دخلت محل عبيات اخذت لي لثمه وعبايه راس اصول التنكر ورحت الحمامات لبستهم وطلعت اخذت تكسي ورحت فرايديز من قبل الموعد بربع ساعه لقيته نازل من سيارته همر صادفني دقيت على موبايله رد قفلت بوجهه ودخلت دق على قلت له انا على الطاوله يسارك
لف اشرت له بيدي
طلال شنو لابس ذي تفشلنا كانها جايه من البر رحت وجلست معها قلت وش هالاناقه الي مقطعا نفسها
انا ليه تبيني اجي كاشفه ويصوروني معك عشان تبتزني بالصور
طلال بس عليها عيون نظراتها كلها خوف قلت ومن الي بيصورك انشاء **** انا وش دراني اصحابك عموما لا تكثر حكي وين السلسال والصور
طلال اي صور يابنت الحلال انا الي هددتني فيهم البارح ولانسينا
طلال هههههههههههههههههههههه نسيت انا طبعااضحك شخشيخه بيدك انا خلصني
طلال لالا انا مو مشغل واسطاتي عشان اجيب رقمك واخرها اعطيك السلسال بسهوله
انا كم تبي طلال تعشيني
انا لالا مقدر طلال لاتخافي انا بدفع الحساب
انا مش مساله الفلوس بس مقدر حد يشوفني معك
نادي الخدمه وحط عوازل وطلب لي وله عشا وقال محد يقدر يشوفك كذا
فكيت لثمهة وحركت يدي بشعري انفضه صاير المطعم حار وجلست اشرب عصير واطالع فيه وهو ياكل
طلال بنت الايه طريقه شربها سكسيه طلول لصغير يبيها تمصه بدل المزاز الي بفمها خلصت اكل قلت ايش تبي تحلي
انا ابي اعرف منين عرفت اسمي وجبت رقمي
طلال اسمك انتي قلتيه وانتي تكلمي بالموبايل ورقمك مصادري الخاصه عندك سوال ثاني
انا ايه صوري مين مصورني ووين وكيف
طلال بس بس اناقلت سوال ثاني ماقلت عاشر عموما سالفه الصور هذي بس تشويش لافكارك محد صورك
انا ارتحت طيب وين سلسالي
طلال طلعت علبه من جيبي وقلت لها اعذريني بس حبيت اشوفك وجلس معك
اخذت العلبه ولبست الثمه ووقفت وقلت له ماعذرتك ومشيت
طلعت برى المطعم ادور لمزين مالقيت دمعت عيني هذا الي ماخطر ببالي شلون ارد اكلم السواق يجيني لا بيقول لبوي انه نزلني بالراشد واخذني من شارع الكرنيش يالهوي شسوي ماحسيت الا بيد على كتفي انتفضت
طلال هنادي شفيكي واقفه وين سواقك قمت ابكي وانا اشاهق جيت بليموزين
ضحك وسحبني من يدي ركبني سيارته ركب جنبي
طلال هنود حبيبتي لا تخافي وين تبي تروحي البيت قلت لا لا سواقي عند الراشد
مد يده ومسح دموعي وعطاني كلينكس ارتجف قلبي يوم لمس خدي لمسته رومنسيه وصلني الراشد ودخل معاي رحت الحمامات بدلت طلعت وهو كان لسه ينتظرني غمز لي ابتسمت له ومشيت وصلتني منه رساله لو احتجتي اي شي باي وقت لايردك الا لسانك طلال
اسمه طلال لايكون اكيد هو يعني شفته ببيتهم كيف مالاحظت الشبه بينه وبين هيا
فتحت العلبه لقيت سلسالي وخاتم الماس محفور داخله هنادي وطلال لبسته مقاسي دقيت عليه
طلال رن جوال بنغمتها رديت هلا وغلا هلا قلبي قلت له اهلين طلال شكرا
طلال العفو اهم شي يكون عجبك انا حلو مره ومقاسي بعد بس ليه ماقلت لي انك ولد عمو ابو طلال
طلال خفت اقولك تقولي لي اعطي هيا السلسال وبصراحه انتي دخلتي قلبي وكنت ابي اقابلك
حمرت خدودي من الحيا ظليت اسولف معاه
صار طلال جزء لايتجزاء من حياتي اكلمه كل يوم واسولف معاه بكل شي لين وصلنا للمحظور
صار يقولي انه يتخيلني بحظنه ويتخيل جسمي بدون لبس ويقولي اوصف كل شي بجسمي صرت اوصف له وهو يقولي شلون يبي يمص صدري وشلون يبي يلحس كسي وشلون وشلون لدرجه انه شهاني وصرنا نمارس السكس فون مع بعض
ظليت اقابله بمطاعم ونحط حاجز عشان لاحد يشوفنا بتدى يبوس ايديني ويحظني ويوم كملنا شهر من اول لقاء بينا قرب مني وصار يبوس خدود بشويش وجبيني وعيوني وبعدها باس شفتي صار يبوس شفتي بشويش وانا دخت على طول صار يمص شفايفي بقوه وانا امص شفايفه ودخلنا ببوسه طويله حسيت بيده على نهودي انتفضت ونزلت راسي
طلال شفيكي يافلبي تستحي مني انتي زوجتي وهذا ولا شي من الي بيصير بينا رفع عيوني وبهباله سالته زوجتك.؟ قال ايه بس اثبت حال بالشركه بكلم الوالد يكلم اهلك
فرحت وحظنته ورجعنا نتباوس
بعد كم يوم تقابلنا اخذني بيته لففني على البيت وقالي هذا بيكون بيتك ياحياتي قلت اوريكي ياه عشان تخططي شلون تاثثيه دخلنا غرفهه النوم الرئيسيه كان فارش الارض وحاط عشا وماليها شموع ومسيقى فرحت وحظنته
كل هذا عشاني طلال عجبك؟ قلت موت
جلسنا نتعشى وهو ياكلني وااكله
بعدها قمنا نرقص سلو طلال كان يبوسني بشهوه وحسيت بزبه قايم حسيت اني انا بعد مشتهيه
حسيت بحراره يده على خصري طلال ابيها ابيها موقادر اصبر لين اخطبها
حسيت انها تبيني مثل ما ابيها صرت المس ديودها وهي تتنهد ما منعتني مثل كل مره نزلت يدي على مكوتها وصرت المسها بشويش امشي يدي عليها وعلى خصرها
هنادي قلبي احبك وابيك انا وانا احبك وابيك
طلال وانا اشفشفها هنودي جسمك جنان ابي انيكك
ماقدرت امنعه او اقول شي ستسلمت له وهو بخبره محترف شال فستاني بلحظات وشال قميصه وبنطلونه
قرب منى وانا رجعت على ورى لين لصقت بالجدار حوطني بيدينه وصار يمص شفتي بقوه حسيت بزبه عند كسي يحك فيه وهو بعد كلوتي وصار جلده على جلدي صار يبوس رقبتي ويشمها وانا اه اه اه
طلال سكسيه جسمها جنان صرت ابوس فيها بعنف ودي اكلها اكل نزلت كلتها ونزلت بفمي على كسها اه ريحته ولا احلى عطر حسيته يقوليي طلال كلني كل ماشميت كسها وافخاذها صارت تتلوى من الشهوه حطيت فمي عليه وصرت ابوس بشويش بشويش وهي تصرخ اه اه بتديت الحس والحس وبعد بين اشفارها وامص بضرها وهي تصرخ اه وتضم رجلينها على وجهي وانا اتلذذ بحلاوه كسها الوردي والحس ودخلت لساني جوه حسيت فيها انتفضت ونزلت شهوتها شربت مويتها
هنادي ماحسيت على حالي الا وهو يرفع لي يبوس شفتي ويضمني سحبني وحطني على الفرش الي بالارض وقالي هنودي ماودك تكلمي طلول لصغير بدون شعور سمعت كلامه ونزلت لزبه عليه زب كبير وغليض صرت ابوسه وامصه صار يمسك راسي ويحركه على زبه وانا حيست اني بختنق من كبر زبه صرت الحس بيوضه وامص راسه وحرك يدي على الباقي سحبني ورقى فوقي وصار يحكه بكسي قلت له لالا لا تفتحني قالي لا تخافي صار يبوسني ذبت ما حسيت الاوهو يدخله بشويش بخرقي صرخت اى لا لا يوجع صار يبوس فيني ورجع يدخله وانا اصرخ اي اه لا لا كفايه وهو يداعبني ويبوسني لين دخله كله وقف شوي عشان اتعود عليه وبتدى يتحرك وانا اه اه سالني يوجعك الحين قلت له لا لا شوي
ضل يدخل ويطلع فيه بشويش وبتديت استمتع فيه وصرت اتاوه من المتعه لين حسيت زبه صار يدفق داخلي سائل حار بنفس الحظه نزلت من كسي سائل بنفس الحراره بتدى زبه يرتخي ويطلع نام على ظهره وحظني وهو يبوس شفتي بشويش قال لي هنود انتي سكسيه
حظنته وانا اسمع ضربات قلبه ماقدرت ارد عليه بشي رجع يبوسني ويمص رقبتي شتهيت
طلال لفيت عليها وزبي قايم وصرت افرشه بكسها كان رطب من الشهوه حسي عيونها بيت من الشهوه قلت لها اقلبي كانك ساجده ورفعي طيزك
هنادي سمعت كلامه حسيت بزبه يحك بطيزي يحركه فوق وتحت صرت ارجع على ورى ابيه يدخله
طلال مسكت طيزها بيديني حتى بان خرقها ماقدرت اتحمل المنظر نزلت عليه ولحسته طيزها طري ومليان ولون خرقها وردي صارت تنتفض وانا الحس رجعت حطيت راس زبي ودخلته دخل بسرعه وكان طيزها متعود عليه
طيزها هالمره احلى المني الي نزلته جواها باول خيط لسه ساخن ولزج طيزها ممتع صرت انيكها بقوه وبيوضي تضرب بكسها اسحبها من خصرها ادخله كله واطلعه بسرعه وهي تتاوه وتحن من الشهوه
حسيتها تنتفض خليتها تنزل مرتين وبالثالثه نزلت معها بنفس الوقت
لمن حسيته دفق جوه ارتخى جسمي وجسمه نزلت وصار نايم فوقي بعدها سحبني وضمني
طلال مبسوطه حبي هنادي اممممممم ماتخيلت ان النيك حلو كذا اكتشفت اني ماكنت عايشه بدنيا قبل لا اعرفك حبيبي ابيك على طول وانت تبيني؟ طلال ابيكي ياعمري ولا ابي غيرك انتي مخلوقه عشاني
رجعني البيت نمت نومه
صحيت بالمغرب لبست لقيت اتصال من هيا اخت طلال دقيت عليها هلا هيا
هيا اهلين وسهلين وينك كل ذا نوم انا شسوي تعبانه خير داقه على منين طالعه الشمس
قالت جهزي حالك نصف ساعه وانا عندك عشانا اليوم عندكم ولا ماتدري انا لا و**** محد قالي
لبست افستان اخضر وصندل وكسسوار ذهبي خليت شعري مفكوك وحطيت لي ميكب ناعم تعطرت ونزلت استقبلهم دخلو وصارت ام طلال تبوسني وتحظني وهلا بالعروس وانا مستحيه
جلسنا بعدها طلعت انا وهيا غرفتي وجلسنا نسولف وهيا طول الوقت مبتسمه شوي ودقت على ماما تقولي ابوك يبيك
رحت لبابا قالي طلال خاطبك والولد ماينرد بس الشور عندك يبا شقلتي نزلت راسي وقلت له الراى رايك ودامه عاجبك اكيد بيعجبني باس جبيني البابا وقال تعالي خليه يشوفك الشوفه الشرعيه
دخلت وقف طلال على طول كان لابس ثوب وشماغ وشكله مسكت
نزلت راسي خلانا بابا وطلع على طول نط طلال جنبي وصار يبوسني وانا اقوله بعد لاحد يدخل وهو يقولي خلاص انتي عروستي قمت انا طلعت من المجلس وعلى طول رقيت غرفتي جلست هيا تباركلي وتبوسنيبعد ساعه ردو بيتهم
دق موبايلي نغمته هلا حبيبي طلا هلا عمري انا بقتل ابوك
انا ليه شصاير طلال ابوك موراضي نملك الابالاجازه الملكه والزواج مع بعض
انا تتكلم جد ولاتمزح طلال اقولك ابي اقتله تقولي لي امزح
بصراحه قهرني ابوي ليه كذا حرام عليه شهرين يحرمنا من بعض
ظليت انا وطلال نتقابل ببيته علمني فنون القتال صرت اطلع من الجامعه معاه ومحد يدري ينيكني كل يوم مرتين طلال صرت ما استغني عن شم طيزها ريحته موطبيعيه لازم قبل لا انيكها اشمشمه والحسه وبعدها اقطعه نيك وبيوم سائلتها شسر ريحه طيزها قالت لي انها تدهمه بمسك ابيض وتدخل جواه شويه عشان كذا كل ما دخل زبي طلعت الريحه اه منهم بنات السعوديه عليهم حركات
ظلينا على هالحال
لين ملكنا وبليله ملكتنا لمن جلست معها لحالنا بغرفتها شغلت الاستيريو عشان التمويه صرت ابوسها نزلت فستانها لقيتها لابسه تحته روب نوم شفاف وبدون كلت
شلت ثوبي على طول وفصخت ملط وطلول لصغير مستعد للهجوم رجعت ابوسها ورميتها على السرير وركبت فوقها وعلى طول حكيته بكسها الرطب الناعم وهي صارت تتاوه اه اه احبك طلال احبك
دوختها وبتديت ادفه بشويس بكسها واسئلها حلو وهي تقول حلو حلو
لمن دخل ربعه بتدت تقولي بشويش طلال بشويش وقفت شوي وانا ابوسها ورجعت ادخل شوي وهي اه اه طلعته ورجعت دخلته لين وصلت للنص وصرت انيكها بنصه اطلع وادخل بتدت تستمتع صرت ادخل واطلع وكل شوي ادخل زياده وهي تصرخ اه لالا كفايه وارجع انيك فيها لين دخل كله بكسها صرت انيكها بحنيه طالع نازل عليها وانا امص بشفتها بتدت تندمج وتقرب لي لمن اطلع زبي منها
ظلينا على هالحل ربع ساعه لين صارت ترجف سحبته منها بشويش ونزلت على كسها من بره حظنتها وبعدها دخلت معها الحمام غسلنا وطلعنا
هنادي تفاجات من كسي وانا اغسل كان كله دم انا توجعت صحيح بس كان الم حلو لذيذ ماتخيلت يطلع دم هالكثر
رجعنا على السرير طلال مايرضي البس شي لين يشبع نيك مني يحب يشوفني بدون لبس
رجعنا نتباوس وانا استجابتي سريعه له على طول ابي نيك نمت على السرير ورقى فوقي رفع رجليني وحك زبه شاف كسي مرطب بتدى يدخل فيه انا ماتحملت بشويش قلت له طلولي دخله بسرعه صار يدخل فيه ويطلع بسرعه وانا مستمتعه اه اه طلال اسرع اسرع ايوه كله ابيه كله وهو متحمس معاي يدخل صارت بيوضه تضرب بطيزي شهاني اكثر كل ماسمعت صوتها تضرب ضل ينيك فيني ساعه الاربع اطول نيكه صارت بينا نزلت يمكن 10 مرات واو واو ماتركني الا ماسحبه ونزل على بطني وانا مصدقه لمن قمت اغسل حسيت اني مش قادره امشي
طلال عمري بحياتي مانكت بنت مثلها سكسيه كسها ماينشف بس ابوسها ترطب على طول خلينا بس نتزوج و**** لنيك فيها ليل نهار
انحرمنا من بعض اسبوع لين ليله زواجنا وبعدها صارت حياتنا احلى حياه نيك بنيك
-
Commentaires